اتصل بنا

جهة الاتصال: ليسوني

Tel:86-13868928111

الفاكس: 86-579-87182081

البريد الإلكتروني:doorsales1@chinawanxin.com

إضافة: 4 الكلمة، No.61 Nanyuan شرق الطريق بمدينة يونغ كانغ، مقاطعة تشجيانغ، الصين

كيفية إطالة حياة النحاس الباب Jun 16, 2017

كيفية إطالة عمر النحاس الباب، تعطينا التعليقات التالية

1، واستخدام الأبواب النحاسية، لا تعليق المواد الثقيلة على الأبواب أو تجنب الأشياء الحادة، والخدوش، فتح أو إغلاق الباب، لا في كثير من الأحيان قوة من الصعب جدا أو فتح زاوية كبيرة جدا، لئلا الضرر باب النحاس.

2، لا في كثير من الأحيان مع بقع الماء (أو حل آخر) من اليد لفتح قفل الباب، خشية أن تلون قفل الباب. فتح قفل الباب أو تشغيل مقبض القفل، لا قوة من الصعب جدا، وبالتالي الحد من خدمة الحياة القفل. المفصلي، وأقفال الأبواب والأنشطة العادية الأخرى من الملحقات الأجهزة، عندما ينبغي شد فضفاضة على الفور. عندما يكون قفل الباب غير مفتوح، يمكنك إضافة كمية مناسبة من رغوة قلم رصاص إلى ثقب المفتاح، ونضع في اعتبارنا أن كنت تليين مع زيت الطعام.

3، (زجاج الباب النحاس) عند مسح الزجاج، لا تجعل عامل التنظيف أو الماء في الشقوق في طبقات الزجاج، خشية تشوه طبقات. لا قوة من الصعب جدا عند مسح الزجاج، وذلك لتجنب الأضرار التي لحقت الشخص. بعد الزجاج المكسور أو عثرة كبيرة، تأكد من أن يطلب من موظفي الصيانة المهنية للصيانة.

4، مسح سطح بقع الباب النحاس (مثل بصمات الأصابع)، يمكن أن تستخدم التنفس الرطب، يمسح بقطعة قماش ناعمة، القماش الصلب من السهل إلى نقطة الصفر السطح، وصمة عار ثقيلة جدا يمكن استخدام عامل تنظيف محايد، معجون الأسنان أو الأثاث عامل تنظيف خاص، إزالة التلوث، يمسح على الفور نظيفة. النحاس حواف الباب وزوايا لا غالبا ما فرك، وذلك لتجنب حواف وزوايا المواد السطحية تلاشى وتلف. في إزالة الغبار المنتجات الخشبية، غير مريح مع القطن لينة القماش محو، يمكن استخدامها لإزالة الغبار. من أجل الحفاظ على سطح النحاس سطح معان وخدمة الحياة، وينبغي تنظيفها بانتظام، والغبار، ويمكن استخدام منتجات الديكور الخشب مخصصة صيانة السائل إلى السطح من صيانتها.

5، الربيع والشتاء، لدفع الانتباه إلى التهوية في الأماكن المغلقة جيدة، للحفاظ على الرطوبة في الأماكن المغلقة، بحيث الباب النحاس في درجة حرارة الغرفة العادية، الرطوبة، التجهيزات المعدنية التآكل، ختم الحافة، القشرة المواد قبالة. عند استخدام التدفئة الكهربائية أو غيرها من معدات التدفئة في فصل الشتاء، الابتعاد عن المنتجات الخشبية وذلك لتجنب تشوه الحرارة.